دهوك

حفل إختتام نشاط النقد مقابل العمل

اجرى كادر مركز الإستماع والإرشاد في سيجي – دهوك – إحتفالاً بختام ونجاح تنفيذ نشاط النقد مقابل العمل ضمن مشروع “تقوية صمود النساء والفتيات السوريات والمجتمع المضيف في العراق” والذي يُنفذ بدعم من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة UN Women والصندوق الإستئماني الأوروبي مدد MADAD وذلك بتاريخ 1 تموز 2019 في مخيم دوميز1.

إذ تمثل النشاط شمول 60 امرأة وفتاة بالعمل في مجالات مختلفة كالخياطة والطبخ والزراعة بعد خضوعهن للتدريبات، كما أنه تم شمول 60 أمرأة وفتاة بالنشاط نفسه عام 2018، بهدف تمكين الاقتصادي لـ 120 امرأة وفتاة. وقد جاء هذا الإحتفال تقديراً لما انجزته النساء والفتيات من اعمال ساعدت في سد احتياج الكثيرين من خلال توزيع منتجات هذا النشاط

وقد حضرت 40 مستفيدة من مخيمات دوميز 1 ودوميز و عبرن عن شكرهن وامتنانهن لـ #جمعيةنساءبغداد ولكادر مركزها في سيجي لتقديم الدعم المادي والمعنوي لهن.

كما قامت مديرة المشروع بتوزيع كتب الشكر بأسم الجمعية الى جميع مدراء المراكز في مخيم دوميز 1 و2 وذلك لدورهم الكبير في تسهيل عمل كادر المركز.

اختتم الاحتفال بتبادل التهاني بين مدراء المراكز في المخيمات والكادر والمستفيدات على هذا الانجازو تقطيع كيك الاحتفال وغناء بعض المستفيدات وتصفيقهن الحار تعبيراً عن حجم فرحهن، مع وجود أمل بتنفيذ نشاطات مماثلة تساهم في النهوض بالواقع الإقتصادي للمرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى