أخبار الجمعية

ورش توعية عن فيروس كورونا

نفذت #جمعيةنساءبغداد ورش توعية عن كوفيد 19 وطرق الوقاية منه عبر مجاميع على تطبيقات الواتس اب والفايبر ضمن مشروع دعم واعادة ادماج النساء والفتيات العائدات الى قضاء الحمدانية وقرية سيجي بدعم من تيرفند خلال شهر نيسان.

شاركت في ورش التوعية 40 امرأة من النساء والفتيات النازحات على اربع مجاميع بهدف التوعية عن اهم طرق الوقاية من فايروس كورونا وتصحيح المفاهيم الخاطئة التي انتشرت بين المجتمع عن الفايروس. تم التطرق الى مواضيع عديدة منها (معنى كلمة كوفيد 19 _ ماهو فايروس كورونا _ ماهي طرق الوقاية من فايروس كورونا _ كيفية الحد من انتشار فايروس كورونا _ لماذا يجب تجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين) بالإضافة الى مشاركة وارسال الصور التوضيحية عن طرق الوقاية.

من أهم مخرجات ورش التوعية هي ايصال المعلومات الصحيحة عن فايروس كورونا للنساء والفتيات وتوعيتهن عن اهم الطرق التي يجب اتباعها خلال ازمة كورونا بالإضافة الى تزويدهن بالطرق التي يجب اتباعها اثناء الحجر المنزلي للحد من انتشار الفيروس إذ لقي الموضوع استحسانهم وتفاعلوا تفاعلا ايجابيا بحكم احتياجهن الضروري الى استحصال المعلومات المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى