المشاريــعدهوك

فعاليات مشروع تقديم الدعم للنساء والفتيات المتضررات من العنف الجنسي والعنف القائم على النوع الاجتماعي في دهوك / قرية سيجي خلال شهر اذار 2021

انجزت جمعية نساء بغداد في مركز الاستماع والارشاد النفسي / الاجتماعي والقانوني في دهوك / سيجي خلال شهر آذار 2021 نشاطات عديدة ضمن مشروع تقديم الدعم للنساء والفتيات المتضررات من العنف الجنسي والعنف القائم على النوع الاجتماعي في دهوك / قرية سيجي بالدعم من الاتحاد اللوثري العالمي وهي:

 احتفالية يوم المرأة العالمي وذلك ضمن مشروع تقديم الدعم للنساء والفتيات المتضررات من العنف الجنسي والعنف القائم على النوع الاجتماعي في دهوك قرية سيجي الممول من قبل الاتحاد اللوثري العالمي. بحضور 35 امرأة وفتاة الناجيات من العنف، اضافة الى تنفيذ سلسلة جلسات نشاط دعم التعاون المعنوي للنساء والفتيات لمدة ستة ايام بمشاركة 20 من النساء والفتيات الناجيات واللاجئات. كما نفذ كادر المركز جلسة توعية قانونية للنساء والفتيات في دهوك.

مخرجات النشاطات نساء وفتيات متمكنات من حماية أنفسهن نفسيا من العنف والتصدي له، اضافة الى العلاقات المتينة التي بنيت بينهن والثقافة والادراك القانوني الذي جعلهن متمكنات من حماية أنفسهن من العنف بالطرق القانونية وأكثر قدرة على ممارسة حقوقهن القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى