أخبار الجمعية

اعلان مناقصة رقم – 242

تعلن جمعية نساء بغداد احدى منظمات المجتمع المدني العاملة في العراق عن حاجتها الى مجهزي/ات مواد تنظيف ومعقمات (مستلزمات النظافة الشخصية للنساء) لغرض القيام بعملية تجهيز سلة الكرامة للنساء (النازحات في المخيمات، الناجيات من العنف، نساء المجتمع المضيف) في محافظةالانبار(مدينتي الفلوجة والرمادي) بواقع (500) خمسمائة سلة لمشروع (ربط الاصوات والعمل على انهاء العنف ضد النساء والفتيات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا)(نسيج) بدعم من منظمة اوكسفام والاتحاد الاوربي.

ستأخذ الجمعية بعين الاعتبار ان تكون سلة الكرامة مستوفية للشروط ومتضمنة كل ما تحتاج إليه النساء والفتيات، وفق المخصصات المالية لكل سلة، كما تلتزم جهة التقديم بإنجاز ما عليها بأعلى كفاءة وضمن الوقت المحدد، حيث يجب ان تكون المواد المتضمنة بكل سلة كرامة (فوط نسائية – مسحوق غسيل – صابون – قناع وجه (كمامة) – معقم اليد (كحول طبي) – شامبو – مناشف – ديتول صغير – سائل جلي).

طريقة التقديم:

  1. المناقصة سارية لمدة 10 أيام من تأريخ الاعلان اذ يمكن التقديم عليها في يوم 14 أيلول 2021 عند الساعة 10:00 صباحاً لغاية يوم 24 أيلول 2021 عند الساعة 10:00 صباحاً بعدها يغلق التقديم.
  2. مدة تلقي الاستفسارات بعد الاعلان تستمر لمدة 2 يوم من تأريخ النشر. 
  3. يجب ختم كل صفحة من ورقة المعلومات المكتملة والعرض المالي بختم المجهز وتوقيعه.
  4. يقتضي التقديم عبر الايميل الاتي: logestic@bwa-iraq.org
  • يمكن زيارة موقع الجمعية وتحميل استمارة التقديم من الرابط:
  • ‪OXFAM Tender‏ – Google Drive
  • تقوم الجمعية بدراسة العروض المتقدمة وتحليلها وفق معايير محددة ويتم التواصل مع أفضل العطاءات من ثم الاختيار. 
  • للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال بالرقم: 07721105155

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى