مركز الاستماع والارشاد في سهل نينوى/قره قوش

    جمعية نساء بغداد تستمر في تقديم الدورات التعليمية للنساء والفتيات

       
    71 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   31/08/2020 8:42 مساءا

    نفذ كادر مركز الاستماع والارشاد في قره قوش والتابع لـ #جمعية_نساء_بغداد دورة تدريبية لتعليم اللغة الانكليزية استمرت شهرين (8 حزيران – 29 تموز 2020) عبر برنامج الواتساب ضمن مشروع (دعم مرونة المجتمع وتمكين النساء والفتيات العائدات الى سهل نينوى، قضاء الحمدانية) بدعم من الاتحاد اللوثري العالمي.

    تم استهداف 20 من النساء والفتيات في الدورة بهدف تطوير مهاراتهن اللغوية وزيادة ثقتهن بانفسهن، شملت الدورة ستة عشر محاضرة تم من خلالها عرض مواضيع كثيرة ومتنوعة والتي تعتبر من أساسيات تعلم اللغة الانكليزية.

    تمكنت النساء والفتيات خلال هذه الدورة من اكتساب معلومات ومهارات جديدة وأصبحن واثقات بانفسهن وقادرات على استخدام اللغة الانكليزية للتعبير عن اي اسئلة او افكار او اراء بدون الشعور بالخوف او الخجل وهذا كان واضحا من خلال مشاركتهم الفعالة وتعليقاتهم الايجابية ورغبتهن في تعلم المزيد. في النهاية قاموا بالتعبير عن شكرهن ورضاهن عن المادة المقدمة خلال الدورة اذ قالت احدى النساء "آني ربة منزل جنت ضعيفة بالانكليزي كلش وصحيح عندي بعد اغلاط بس هواية استفاديت من الدورة" واخرى علقت "استمتعت بالدورة وتعلمت كثير شغلات لان اللغة الانكليزية مهمة حتى نتواصل مع ناس اخرين من ثقافات مختلفة".




    توقيت بغداد
    Copyright © www.bwa-iraq.org . All rights reserved
    3:45